أحدث الأخباررئيسية 1

العقاد: البدء بعودة خدمات مستشفى غزة الأوروبي بشكل تدريجي الأسبوع المقبل

إذاعة صوت الشعب 

أوضح مدير مستشفى غزة الأوروبي د. يوسف العقاد ، أن المستشفى سيستأنف تقديم الخدمات الصحية بشكل تدريجي وذلك مطلع الأسبوع المقبل .

وقال العقاد في تصريح صحفي، يوم الأربعاء، إنه “وبعد ان ادى مستشفى غزة الاوروبي رسالته بامتياز ونجاح مكن القطاع الصحي من استيعاب الموجة الاكبر خلال الفترة الماضية ، يجري العمل لاتمام التجهيزات المطلوبة من أجل اعادة خدماته السابقة أمام حاجة المواطنين .”

وأضاف “أن المرحلة الاولى من عودة العمل بالمستشفى ستشمل طوارئ الاطفال وقسم الحضانة والعيادة الخارجية والعناية المركزة للأطفال تليها عمليات اليوم الواحد للأطفال .”

وتابع العقاد أن “اعيننا لازالت مفتوحة لمتابعة الحالة الوبائية اليومية وقد استطاعت الوزارة تخصيص اقسام مجهزة في مختلف المستشفيات تضمن استيعاب الحالة الحالية لعدد المصابين وما قد يطرأ عليها من تغيرات في أي لحظة .”

وأشار إلى أن المستشفى سيواصل تقديم الرعاية الطبية لحالات كوفيد ١٩ ، في مبنى مستقل وضمن اجراءات الوقاية والسلامة الصحية المتبعة بطاقة سريرية ٧٢ سريرا . مبيناً أن الفرق الفنية والهندسية تباشر اجراء التجهيزات المطلوبة وتهيئة بيئة العمل لاستئناف تقديم خدمات أخرى خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى