أحدث الأخبارشؤون فلسطينية

الطقس: أمطار وأجواء شديدة البرودة

إذاعة صوت الشعب 

توقع طقس فلسطين، أن تشهد حالة الطقس اليوم الجمعة 4 فبراير 2022 انخفاضاً ملموساً على درجات الحرارة، لتصبح دون المعدلات السنوية بنحو 2-3 درجات.

وأوضح موقع طقس فلسطين أن الفرصة مهيأة لسقوط زخات من المطر في بعض المناطق نتيجة حالة من عدم الاستقرار في مقدمة المنخفض الجوي، مع رياح جنوبية غربية نشطة وقوية أحياناً.

وأشار إلى ان ساعات المساء والليل ستشهد هطولات منتظمة من الأمطار خصوصاً في المناطق الساحلية وتكون مصحوبة بعواصف رعدية وزخات البرد أحياناً، كما تنشط الرياح خصوصاً في المناطق الجبلية مع هبات قوية أحياناً، الرياح تكون جنوبية غربية نشطة مع هبات قوية أحياناً.

 

ويوم غدٍ السبت لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى دون معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود أجواء باردة بشكل عام في كافة المناطق وتهطل أمطار متفرقة في معظم المناطق بإذن الله، وفي ساعات المساء والليل تضعف الهطولات المطرية وتسود أجواء باردة للغاية خصوصاً في المناطق الجبلية، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية.

 فيما من المتوقع أن تكون حالة الطقس يوم الأحد أن لا تشهد تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى دون معدلاتها بقليل، وتسود أجواء غائمة جزئياً وباردة بشكل عام مع فرصة لزخات محلية مطرية محدودة في بعض المناطق، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة بشكل ملحوظ خصوصاً في المناطق الجبلية، وتكون الرياح جنوبية غربية تنشط أحياناً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى