أحدث الأخباررئيسيةرئيسية 1شؤون فلسطينية

لجنة الأسرى في الجبهة الشعبية تشارك في فعالية اسنادية للأسير ناصر أبو حميد

إذاعة صوت الشعب

شاركت لجنة الأسرى في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين فعالية تضامنية اسنادية للأسير المريض ناصر أبو حميد والتي نظمتها مفوضية الشهداء والأسرى وهيئة الإذاعة والتلفزيون.

وحملت الوقفة الاسنادية للأسير أبو حميد عدة رسائل أهمها للاحتلال بأن يكف عن ممارسة سياساته الاجرامية بحق أسرانا عموما والأسير أبو حميد خصوصا، محملة اياه المسؤولية كاملة عن حياة ناصر وكافة الأسرى والأسيرات خاصة المرضى منهم.

وأكد مسؤول ملف الأسرى في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عوض السلطان على أهمية هذه الوقفات الداعمة والمساندة للأسرى وضرورة تكثيفها وتوسيعها للضغط على الاحتلال لانهاء معاناة أسرانا.

وطالب السلطان أبناء شعبنا الميامين في كل مكان من الأرض المحتلة بالتحرك إلى نقاط التماس والاشتباك المباشر مع العدو الصهيونى لنجدة أسرانا والتخفيف عنهم في ظل ما يمارس بحقهم من ظلم وعدوان وارهاب متواصل من قبل السجان الصهيوني.

المشاركون وجهوا تحية الاجلال والاكبار للأسير أبو حميد على صموده الاسطوري أمام المرض وقهر السجان، مطالبين المؤسسات الدولية وعلى رأسها الصليب الأحمر بضرورة التدخل الفوي لانقاذ حياة الأسير ناصر قبل فوات الأوان، مؤكدين على ضرورة أن تتحمل المؤسسات مسؤولياتها تجاه قضايا أسرانا.

ويقبع الأسير المريض ناصر أبو حميد داخل مشفى برزلاي الصهيوني في ظروف صحية خطيرة اثر اصابته بمرض السرطان وتقاعس مصلحة السجون في علاجه، حيث مارست الاهمال المتعمد ما أدى إلى وصوله مرحلة خطيرة وفقدان للوعي منذ أيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى