رياضة

اليونايتد يوقف توغل السيتي ويحسم الديربي على ملعب الاتحاد

أوقف فريق مانشستر يونايتد سلسلة انتصارات جاره مانشستر سيتي المتتالية في كافة المسابقات ، عند الانتصار الواحد والعشرين ، عندما حقق انتصاراً مقنعاً في مباراة الديربي ، ضمن الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة (2-0).

ليرفع اليونايتد رصيده بعد هذا الانتصار الثمين إلى 54 نقطة ، وتقدم للمركز الثاني ، وقلص الفارق مع السيتي الذي بقي رغم ذلك بعيداً في الصدارة برصيد 65 نقطة.

في وقت مبكر وبالتحديد عند الدقيقة الـ 2 تمكن الضيوف من افتتاح التسجيل من ركلة جزاء سددها النجم البرتغالي برونو فيرنانديز في مرمى الحارس إيدرسون.

وتصدّى إيدرسون لتسديدة من لوك شو في الدقيقة الـ 4، وردّ السيتي بتسديدة عن طريق إلكاي جوندوجان ولكن الحارس هندرسون تصدى لها في الدقيقة الـ9.

وفي الدقيقة 19 سدد جوندوجان كرة أخرى ولكن ذهبت عالياً ، وفي الدقيقة 24 تسديدة يسارية رائعة من زنتشينكو يتصدى لها ببراعة الحارس هندرسون.

وعند الدقيقة 28 تسديدة جديدة للسيتي من جواو كانسيلو تحولت لركلة ركنية ، وبعدها بـ 10 دقائق محرز يتوغل بالكرة ويتركها لجوندوجان الذي سدد لكن في أحضان الحارس هندرسون.

وسدد كيفين دي بروين كرة من ركلة ثابتة ولكنها أخطأت المرمى في الدقيقة 43 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليونايتد بهدف مقابل لا شئ.

وفي الدقيقة 48 تسديدة رائعة من رودريجو تتصدى لها عارضة مرمى يونايتد ، وعند الدقيقة 50 أضاف اليونايتد الهدف الثاني عن طريق المتألق لوك شو بعد هجمة مرتدة منظمة بدأها بنفسه وأنهاها بتسديدة مركزة في شباك السيتي.

وعند الدقيقة 68 إيدرسون يتصدى لتسديدة من مارسيال المنفرد بالمرمى ، وفي الدقيقة 75 تسديدة من فيل فودين ترتطم بالدفاع وتجاور مرمى يونايتد بقليل.

ثم ضاعت فرصة بغرابة من رحيم سترلينج على خط المرمى في الدقيقة الـ 79 ، ثم تصدى هندرسون لكرة محرز في الدقيقة 95 ، لينتهي اللقاء بفوز اليونايتد بهدفين نظيفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى