أحدث الأخبارشؤون فلسطينية

خلال حملة مداهمات.. الاحتلال يعتقل 11 مواطناً من الضفة

إذاعة صوت الشعب 

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، 11 مواطنا من أنحاء متفرقة في الضفة الغربية. ففي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين، وهم: تيسير حسن أبو شربك من حي أم الشرايط في البيرة، وسعيد عباس من حي الطيرة في رام الله، وفادي وشحة، ومحمد يوسف عوض الله من بلدة بيرزيت.

ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين، وهم: محمد يوسف مزين (23 عاما)، وباسم هيثم بدوي (20 عاما) من مخيم العروب، وطارق نضال ناجي (24 عاما) من منطقة فرش الهوى بمدينة الخليل. وفي طوباس، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب مصعب فازع الكيلاني (20 عاما)، بعد أن داهمت منزل ذويه وفتشته وعبثت بمحتوياته.

ومن بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال، الفتى عبيدة عطا الله العمور (17 عاما) من بلدة تقوع، ومحمد محمود الخطيب (22 عاما) من مخيم عايدة للاجئين. وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال، مواطنين من مخيم جنين، وهما: ورد عبد الله الكيلاني، ومحمد ناصر سبتي في العشرينيات من عمريهما.

ومن الجدير ذكره أن قوات الاحتلال تقوم بحملات دهم وتفتيش يومي لمناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين ينتج عنها تخريب ممتلكات وسرقة أموال، واعتقال العشرات ما يرفع عدد الأسرى لا سيما الإداريين منهم داخل سجون الاحتلال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى