أحدث الأخباررئيسيةشؤون فلسطينية

بالصوروفد من قيادة “حماس” يزور مكتب الشعبية في شمال غزة مهنئاً بذكرى الانطلاقة

إذاعة صوت الشعب

زار وفد قيادي كبير من حركة “حماس”، اليوم الثلاثاء، وعلى رأسهم أعضاء المكتب السياسي للحركة سهيل الهندي و ياسر حرب، بالإضافة لعدد من نواب الحركة في المجلس التشريعي وقيادتها في محافظة الشمال مكتب الجبهة الشعبية في الشمال لتقديم التهنئة بذكرى الانطلاقة 54.

وكان في استقبال الوفد قيادة الجبهة بمحافظة الشمال على رأسها مسؤول المحافظة الرفيق لؤي الزعانين، وقدم الأخ ياسر حرب التحية للجبهة الشعبية على مواقفها الشجاعة والوطنية الأصيلة المتمسكة بحقوق شعبنا وثوابته.

وأكد أن الجبهة ومنذ تأسيسها وهي تقاوم الاحتلال بكل ما تملك وقدمت تضحيات جسام في مسيرة النضال الفلسطيني وما زالت تقدم وتناضل رغم كل ما تتعرض له من ملاحقة وحصار، ورغم الاعتقالات المستمرة التي تستهدف قيادتها وأعضائها، كما وجه خالص التحية للأمين العام احمد سعدات ولمسؤول الجبهة في قطاع غزة جميل مزهر ولقيادة الجبهة في محافظة الشمال.

ومن جانبه، رحب مسؤول محافظة الشمال الرفيق لؤي الزعانين بالوفد، مؤكداً على ضرورة تعزيز العلاقات وإنجاز الوحدة الوطنية كخيار استراتيجي لمواجهة كل المؤامرات التصفوية التي تستهدف شعبنا وقضيته.

كما أكد الزعانين، على تمسك الجبهة بخيار المقاومة كخيار استراتيجي لحماية شعبنا وتحرير أرضنا من الاحتلال الصهيوني.

وأضافت أن “الجبهة وهي تضيئ شمعتها 54 تؤكد لقوى شعبنا وجماهيره بأنها ستبقى متمسكة بالمقاومة و بالثوابت الوطنية والوحدة حتى كنس الاحتلال من كل شبر من أرض فلسطين التاريخية وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى