أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلة

إذاعة صوت الشعب

قامت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الاثنين، بحملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلة. 

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشيخ حسن يوسف القيادي في حركة حماس، عقب اقتحام منزله في مدينة بيتونيا غرب رام الله، بالإضافة إلى اعتقال الشاب نور القاضي، والاسير المحرر عبد الله متولي من مدينة البيرة، 

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت لقيا واعتقلت براء مفارجة، ووحيد دار موسى في محافظة رام الله والبيرة، كما وشنت حملة دهم لمنازل أسرى محررين من حركة (حماس) وهددتهم بالاعتقال مع اقتراب ذكرى انطلاقة الحركة.
وشنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة في القدس شملت كل من رئيس الهيئة المقدسية لمناهضة التهويد ناصر الهدمي، والأسير المحرر رامي الفاخوري وزوجته إيمان ابو صبيح، وجهاد قوس، ورشيد الرشق، ومحمد شريفة، وسفيان العجلوني، وراغب موسى جبر من بلدة العيزرية.

وفي محافظة نابلس اعتقلت الشاب الجريح أمير الحاج، والاسير المحرر يزيد ناصر، والشابين أحمد وعمر غازي من بلدة جماعين جنوب نابلس، وذلك عقب اقتحام المدينة واستشهاد شاب برصاص قوات الاحتلال.

واقتحمت قوات الاحتلال صباح اليوم مخيم العروب شمال الخليل واعتقلت الشاب أنس جوابرة، وغسان جوابرة، و مؤيد الشربي، والأسير المحرر عز الدين الهور، ورباح الفضيلات،ومن بلدة دورا جنوب الخليل اعتقلت الشاب محمد يونس المسالمة.

وبحسب مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر براء عاصي من قراوة بني حسان غرب سلفيت، والأسير المحرر عبد الرحيم إبراهيم من بلدة بديا، وأنس مسكاوي من مدينة قلقيلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى