أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

مزهر: انطلاقة الجبهة محطة لإعادة تقييم الوضع القائم

إذاعة صوت الشعب

أكد عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية جميل مزهر أن انطلاقة الجبهة محطة لإعادة تقييم الوضع القائم واستخلاص العبر والدروس، وعلى المستوى الوطني نحن بحاجة إلى مراجعة وطنية شاملة.

وقال مزهر في تصريحات إذاعية له بمناسبة ذكرى الانطلاقة الـ54 للجبهة: “نعيش حالة من الفشل الوطني الشامل بعد ما يزيد عن 70 عام من النضال والكفاح، ولم ننجح في طرد العدو الصهيوني وتحقيق العودة والحرية والاستقلال”.

وأضاف: “نحن بحاجة إلى حوار وطني شامل لقيادة مؤقتة للشعب الفلسطيني تشتق استراتيجية وطنية موحدة لمواجهة المشروع الصهيوني”، مشيراً: “الساحة الفلسطينية بحاجة إلى طرف ثالث بديلاً لقطبي الصراع الفلسطيني لإحداث توازن في الحالة الفلسطينية بعيداً عن الهيمنة والاقصاء”.

ونوه إلى أنه من السابق لأوانه الحديث عن عدم مشاركة الجبهة الشعبية في اجتماع المجلس المركزي المقبل، قائلاً: “لا زلنا ندرس هذا القرار ولم نتخذ قراراً بهذا الشأن”.

وتابع: “لدينا رؤية كيف يمكن أن نبني الوحدة الوطنية وسياسية وطنية ثابتة على قاعدة تطبيق قرارات المجلسين الوطني والمركزي”، مختتماً: “نحن أمام عدو متغطرس ومجرم وما زال أمامنا طريق طويل ورغم كل ذلك نقف دون تردد أو مهادنة لملاحقة هذا العدو الصهيوني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى