أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

بالصور| التجمع الرياضي الديمقراطي بمحافظة خان يونس ينظم بطولة “كونغ فو” على شرف الذكرى الــ 54 لانطلاقة الجبهة الشعبية

إذاعة صوت الشعب

نظم الاتحاد الفلسطيني “للو وشو كونغ فو” بطولة القطاع التصنيفية ساندًا أساليب في صالة أبو يوسف النجار غرب محافظة خان يونس برعاية التجمع الرياضي الديمقراطي، على شرف الذكرى الـ 54 لانطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

وحضر البطولة عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ومسؤول فرعها في قطاع غزة الرفيق جميل مزهر والرفيق نصر الله جرغون مسؤول الجبهة في محافظة خان يونس والرفيق الدكتور مروان أبو ناصر مسؤول التجمع الرياضي الديمقراطي والكابتن إياد أبو غزة رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الفلسطيني ولفيف من قيادة وكوادر الجبهة في المحافظة.

وشارك في البطولة 18 نادي وصالة وقرابة الــ 80 لاعب التي شملت فئاتهم العمرية ما بين “براعم، أشبال، ناشئين، شباب، رجال” والذين استعرضوا الأساليب القتالية أسلوب المساندة، وقرابة الـ 120 لاعب التي شملت فئاتهم العمرية ما بين “براعم، أشبال، ناشئين، شباب” والذين استعرضوا الأساليب الاستعراضية الأساليب الحديثة.

وخلال كلمة التجمع الرياضي الفلسطيني بمحافظة خان يونس رحب الرفيق مجدي معمر بالحضور والجماهير المحتشدة وبقيادة وأعضاء الجبهة وأكد أن هذه البطولة تأتي على شرف ذكرى عُرسنا المجيد ذكرى الانطلاقة الـ 54 للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

وقال معمر بأن هذه البطولة ضمن سلسلة من البطولات التي أشرف عليها التجمع الرياضي الفلسطيني وكان بدايتها في محافظة غزة بكأس الانطلاقة الـ 54 بين نادي الشاطئ ونادي غزة الرياضي وكان بطلها نادي الشاطئ، وحفل رياضي كروي تكريم لروح القائد الوطني الكبير محمد علي ناصر بين قدامى لاعبي شمال غزة وبين قدامى نادي شباب رفح وكان بطلها قدامى نادي شباب رفح والعديد من البطولات آخرها بطولة “كونغ فو” محافظة خان يونس.

وأكد بأن هذه البطولة هي باكورة التعاون وستتلوها المزيد من الأنشطة الرياضية، موضحاً أن التجمع الرياضي الديمقراطي له رؤية رياضية لها علاقة بالواقع الرياضي وسيعمل على تطوير الرياضة من خلال العديد من التدخلات.

وفي ختام كلمته شكر معمر بإسم التجمع الرياضي اللجنة الأولمبية والاتحاد الفلسطيني “للو وشو كونغ فو” وكل من ساهم في انجاح هذه البطولة.

وفي ختام البطولة توج الفائزين في البطولة وشكر التجمع والجبهة كل من ساهم في إنجاح هذا الفعل الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى