أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

المدلل: هناك حالة مقاومة تكاملية بين الضفة وغزة

الضفة محطة اشتباك مع الاحتلال

إذاعة صوت الشعب

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، أحمد المدلل، على وجود حالة مقاومة تكاملية ما بين الضفة الغربية وقطاع وغزة، وأن غزة لن تتخلى عن دورها في المقاومة، بالرغم من أنها تعيش على الجمر بسبب الحصار.

وقال المدلل، في تصريحات صحفية، إنه “من المتوقع أن تزداد وتيرة العمليات في الضفة الغربية”، مبينا أن هناك إرادة بالفعل لدى الفلسطينيين والشباب الثائر في الضفة للرد على الجرائم “الإسرائيلية” المتكررة.

ونوه أن العمليات في القدس والضفة الغربية، تعد ردودًا طبيعية على الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني، موضحًا أن الضفة هي محطة اشتباك مستمر مع الاحتلال، وأنه لا بد من استمرار هذه العمليات ضده.

وأضاف المدلل: “يجب أن تشتغل الضفة الأرض أشدام الصهاينة جنودًا ومستوطنين فهذه العمليات تربك العدو وتصنع له هاجسًا، وبهذه الطريقة نستطيع أن ندحر العدو من أرض الضفة و القدس”.

وشدد الصيادي في الجهاد الإسلامي، على ضرورة أن تظل حالة الاشتباك مستمرة وأن يكون هناك موقف فلسطيني موحد يشعل الضفة الغربية، متابعًا: “لابد من تنفيذ ما تم التوافق عليه بين الفصائل وعلى رأسها القيادة الوطنية المشتركة لإدارة المقاومة ضد العدو الصهيَوني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى