شؤون فلسطينية

الاحتلال يشن حملة اعتقالات ودهلم في مناطق متفرقة من الضفة المحتلة

إذاعة صوت الشعب

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني تسعة مواطنين فلسطينيين، فجر اليوم الأربعاء، بينهم أسرى محررون وجريحان، من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية، ونقلتهم إلى جهات غير معلومة، عقب دهم وتفتيش منازلهم.

وأوضحت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب مراد بركات خضير من منزل عائلته في بلدة بيتا جنوبي مدينة نابلس، كما واعتقلت الأسير المحرر موسى دغلس، من قرية برقة شمال غربي نابلس، بعد أن قامت بـ “تحطيم وتخريب” محتويات منزله.

ودهم الاحتلال مدينة بيت لحم، واعتقل كلًا من: عهد الشوملي وأحمد نصر، بعد اقتحام وتفتيش منازل عائلاتهم في بيت ساحور شرقي المدينة، والفتيين: محمود علي الدوري (17 عاما)، وقصي موسى النوري (17 عاما) من النواورة شرقًا.

واعتقلت قوات الاحتلال من مدينة الخليل محمد رفعت الصليبي من بلدة بيت أمر، وكذلك الشاب المصا بنال هيثم حامد من سلواد شمال مدينة رام الله.

وأطلقت قوات الاحتلال، نيران أسلحتها تجاه شاب فلسطيني وأصابته بالرصاص قرب قرية عزون شرقي مدينة قلقيلية؛ قبل أن تقوم باعتقاله ونقله لجهة غير معلومة.

كما وبينت مصادر محلية، أن شابًا أصيب برصاص الاحتلال خلال مواجهات قرب عزون شرقي قلقيلية، صباح اليوم.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي على الشاب محمد حسين فلاح (22 عامًا)، وأصابته بالقدم، قبل أن تعتقله وتنقله إلى جهة مجهولة، بالإضافة إلى مداهمة منازل الأسرى المحررين: محسن شريم وياسر حماد، في قلقيلية، وقامت بتخريب محتوياتها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى