أحدث الأخبارشؤون فلسطينية

السلطان يؤكد على ضرورة مواصلة إسناد الحركة الأسيرة عبر برنامج وطني متواصل

إذاعة صوت الشعب 

شاركت لجنة الأسرى في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، صباح اليوم الاثنين، في الاعتصام الأسبوعي الإسنادي للأسرى أمام مقر الصليب الأحمر بمدينة غزة، بمشاركة واسعة من أعضاء وكوادر الجبهة.

وأكد مسؤول اللجنة الرفيق عوض السلطان على هامش الاعتصام وفي مقابلة على فضائية فلسطين اليوم، أهمية مواصلة جهود دعم وإسناد الأسرى عبر برنامج وطني متواصل خاصة في ظل الظروف التي تمر بها السجون، وتصاعد وتيرة الهجمة على أسيراتنا وأسرانا الأبطال.

وشدد السلطان على أهمية الخطوات النضالية التي اتخذتها الحركة الأسيرة التي بدأت بالأمس بشكل تدريجي بإرجاع وجبتي الغذاء والعشاء، وكذلك تعليق دق الشبابيك اليوم، واجبار الإدارة على الحضور للدق غرفة غرفة، واخراج الأسري، إضافهً الى تقديم رسالة لما يُسمى إدارة مصلحة السجون بعدم تَحمّل المسؤولية عن أسري الجهاد الموزعون على غرف الأسرى من أجل الضغط على الاحتلال لوقف هجمته على أسرى الجهاد.

وشدد على أهمية الاعتصام الذى سينظمه أسرى حركة الجهاد بغرفهم التي اخرجتهم الإدارة منها بالتنسيق مع الحركة الاسيرة، معتبراً ذلك خطوة تصعيدية مطلوبة للضغط على الاحتلال لوقف هجمته المسعورة على الحركة الاسيرة والتي تصاعدت بعد عملية نفق الحرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى