رئيسية 1

كتائب أبو علي مصطفى: الغرفة المشتركة للمقاومة موحدة بكل تشكيلاتها في الميدان

إذاعة صوت الشعب

أكَّدت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الجمعة على أنّ “دماء الشهداء عزيزة علينا والعدو سيدفع ثمن حماقاته عاجلاً غير آجل”.

وأضافت الكتائب في بيانٍ لها ، على أنّ “دماء الشهداء التي روت ثرى فلسطين مؤخرًا هي دماء عزيزة علينا ولن نسمح للعدو باستمرار سفكها مهما كلفنا من تضحيات، وإذ ننعي شهداء الوطن الذين سقطوا مؤخرًا على مذبح الحرية والكرامة، نقول إنّ العدو الصهيوني بحماقاته المستمرة، قد تجاوز كل الخطوط الحمراء وتعدى على كل المحرمات، وحتمًا سيدفع قادة الاحتلال ثمن حماقاتهم”.

وقالت الكتائب إنّ “على العالم أن يتحمّل مسؤولياته أيضًا قبل فوات الأوان فالمنطقة بسبب تجاوزات العدو المستمرة والخطيرة على صفيح ساخن، فلا أمن أو استقرار حتى لجم عدوان المحتل وانهاء وجوده عن الأرض الفلسطينية”، موجهةً “تحية فخر واعتزاز لشعبنا الفلسطيني البطل الذي يواصل معركته مع الاحتلال النازي المجرم خاصة في جنين قلعة المقاومة وحصنها المنيع”.

ودعت الكتائب “شعبنا هناك لتلقين العدو مزيدًا من الدروس بتصعيد المقاومة والعمل على نقل تجربة جنين العزة إلى كافة محافظات الوطن حتى دحر المحتل”، كما دعت “جماهير شعبنا لتوسيع مناطق الاشتباك والمشاركة اليوم في جمعة الشهداء”.

وشددت على أن “الغرفة المشتركة للمقاومة بكل تشكيلاتها موحدة في الميدان و على جهوزية عالية للرد على جرائم المحتل، والتي حتما لن تمر دون عقاب.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى