أحدث الأخباررئيسيةرئيسية 1شؤون فلسطينية

“الشعبية” تدعو إلى المشاركة في جمعة الشهداء غدًا والاتفاق على استراتيجية مقاومة شاملة

في حديث لـ"إذاعة صوت الشعب"

إذاعة صوت الشعب

دعا عضو اللجنة المركزية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، محمد الغول، مساء اليوم، أبناء الشعب الفلسطيني إلى المشاركة غدًا في “جمعة الشهداء” التي دعت لها الجبهة؛ انتصارًا لدماء شهداء اليوم وشهداء جنين قبل أيام.

وأكد الغول في حديث لبرنامج #حدث_الأسبوع عبر إذاعة صوت الشعب، أن دماء الشهداء الثلاثة الذين ارتقوا صباح اليوم، برصاص الاحتلال في جنين والقدس وغزة، تؤكد وحدة الأرض والقضية والشعب الفلسطيني.

وقال الغول، إن “جرائم الاحتلال لا يمكن أن تثني شعبنا عن إصراره في استكمال مشوار النضال، بل سيقاوم شعبنا العدو الصهيوني بكل السبل”.

وأضاف: “العدو الصهيوني واهم إذا اعتقد بأن جرائمه ستهزم أبناء شعبنا الفلسطيني، ولا يمكن التعايش معه؛ فهو لا يعرف إلا لغة القوة والبندقية”.

ودعا إلى ضرورة الإسراع من أجل تشكيل قيادة موحدة وعقد لقاء عاجل لكل مكونات الشعب الفلسطيني من أجل الاتفاق على استراتيجية مقاومة شاملة، مؤكدًا أن القضية الفلسطينية لا تزال حاضرة في قلوب الشعوب العربية وأن فلسطين ستبقى قضية الأمة العربية”.

وشدد عضو اللجنة المركزية في الجبهة الشعبية، أنه على الفلسطينيين استنهاض الواقع بالوحدة وإعادة بناء النظام السياسي الفلسطيني بما يناسب التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى