أحدث الأخباررئيسيةشؤون فلسطينية

المدلل لـ” إذاعة صوت الشعب” : جريمة الاحتلال نتيجة لخطاب الفشل الذي قدمه الرئيس عباس

إذاعة صوت الشعب

أكد أحمد المدلل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي على ” أن هذه الجريمة التي ارتكبها الاحتلال الصهيوني صباح اليوم، كانت نتاجاً طبيعياً لخطاب الفشل والعجز الذي قدمه الرئيس الفلسطيني محمود عباس أمس السبت، وأنه من الأولى أن يؤكد لعودته إلى وحدة فلسطينية حقيقية، وينفذ مخرجات بيروت وعلى رأسها تشكيل قيادة موحدة، وأنه لا خيار أمامه لإعادة الاعتبار للمشروع الوطني الفلسطيني وإصلاح منظمة التحرير الفلسطينية لتكون مظلة للكل الفلسطيني”.

وعبر خلال حديثه لـ ” برنامج نبض البلد “، اليوم الأحد، عن أسفه الشديد عن ارتقاء خمسة شهداء، مضيفاً : “الجريمة الأخيرة التي يرتكبها العدو الصهيوني ضد أبناء الشعب الفلسطيني، وأن دم الشهداء لم يذهب هدراً وماضون في طريق المقاومة والنضال والجهاد وهو الخيار الوحيد الذي نردع من خلاله جرائم العدو ” .

وأضاف  أنه يجب على المقاومين في الضفة الغربية أن يأخذوا دورهم باتباع طريق الشهداء والمجاهدين، لافتاً : “يجب ألا تقف المفاوضات حاجزاً بيننا وبين أن نمضي في الجهاد والمقاومة، وأن ينطلق الشعب الفلسطيني في حرق المستوطنات وقطع الطريف الالتفافية لها” .

ونوه المدلل إلى أننا نحتاج إلى وحدة فلسطينية تؤكد حق الشعب الفلسطيني تحقق وحدة الشعب الفلسطيني، التي تدعم صمودنا في مواجهة هذه الجرائم المستمرة ضد شعبنا في الضفة الغربية والقدس وأراضي ال 48 وإنهاء الحصار على قطاع غزة، وإزالة كل العقبات في وجه الشعب الفلسطيني، والاستمرار في مواجهة العدو الصهيوني .

وتابع: ” إن العدو الذي نواجهه على أرض فلسطين هو عدو مجرم لا يفهم إلا بلغة الدم، وطالما أن هناك مجتمعاً دولياً يناصر هذا العدو و ينظر بعين واحدة، فمن الطبيعي أن يستمر بجرائمه البشعة ضد الشعب الفلسطيني ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى