رئيسية 1شؤون فلسطينية

لجنة الأسرى في الجبهة الشعبية تشارك في الاعتصام الأسبوعي

إذاعة صوت الشعب

شاركت لجنة الأسرى في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين صباح اليوم الاثنين في الاعتصام الأسبوعي بمقر الصليب الأحمر الدولي بمشاركة واسعة من أعضاء اللجنة وأمهات وعائلات الأسرى.

وفي لمسة وفاء للأسرى الأبطال ولأمهاتهم الصابرات وبمناسبة حلول عيد الأضحى، وزعت اللجنة باقة من الورود على أمهات الأسرى والمساندين للحركة الأسيرة في داخل مقر الصليب الأحمر، مؤكدةً على مواصلة دعم وإسناد الأسيرات والأسرى الأبطال بكافة الأشكال.

كما زارت اللجنة خيمة أهالي الشهداء ووزعت أيضاً باقة من الورود عليهم، مجددة تضامنها ودعمها الكامل معهم في مطالبهم العادلة.

وهنأ عضو اللجنة المركزية للجبهة ومسؤول لجنة الأسرى في الجبهة الرفيق عوض السلطان جماهير شعبنا وعلى رأسهم الحركة الأسيرة بمناسبة حلول عيد الأضحى، متمنياً أن يأتي العيد القادم وقد تنسموا جميعاً عبق الحرية.
 
كما توجه السلطان بتهنئة خاصة بهذه المناسبة إلى الرفيق الأمين العام القائد الوطني الكبير أحمد سعدات وإلى المناضلة الكبيرة الصلبة خالدة جرار وإلى جميع رفيقاتنا ورفاقنا في منظمة فرع السجون.
 
وشدد عوض على ضرورة توسيع حالة الدعم والإسناد للحركة الأسيرة الذين يتعرضون لظروف اعتقالية صعبة خصوصاً في ظل الأجواء الحارة، وانتهاكات وممارسات ما يُسمى إدارة مصلحة السجون بحقهم، داعياً لضرورة استغلال أيام العيد لتنظيم زيارات واسعة لأهالي الشهداء والأسرى للتخفيف عنهم من وطأة غياب فلذات أكبادهم إما شهداء أو أسرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى