أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

6 أسرى يدخلون أعوامًا اعتقالية جديدة في سجون الاحتلال

إذاعة صوت الشعب

أفاد مركز حنظلة لأسرى والمحررين، اليوم الخميس، بدخول ستة أسرى من الضفة الغربية والقدس أعوامًا اعتقالية جديدة داخل سجون الاحتلال الصهيوني.

ووفقًا لحنظلة، فقد استهل الأسير القيادي ثائر ناجح توفيق حنيني، من قرية بيت دجن قضاء نابلس، عامه الثامن عشر على التوالي في سجون الاحتلال، وذلك منذ اعتقاله عام 2004م، وهو محكوم بالسجن 20 عامًا، فيما بدأ الأسير كامل محمود حسن عطاطرة من سكان محافظة جنين، عامه التاسع عشر على التوالي في الأسر، وذلك منذ اعتقاله عام 2003م، وهو محكوم بالسجن المؤبد.

وأضاف المركز: “دخل الأسير إياد حسن سمحان من سكان محافظة رام الله، عامه الثامن عشر على التوالي في سجون الاحتلال، وذلك منذ اعتقاله عام 2004م، وهو محكوم بالسجن 29 عامًا، فيما استهل الأسير زياد محمد بزار من سكان محافظة رام الله، عامه الثامن عشر على التوالي في السجون، وذلك منذ اعتقاله عام 2004م، وهو محكوم بالسجن 30 عامًا”.

ويدخل الأسير محمد حسني حسن أبو شاهين من سكان رام الله، عامه السابع على التوالي في المعتقلات الصهيونية، وذلك منذ اعتقاله عام 2015م، وهو محكوم بالسجن المؤبد، بينما يبدأ الأسير أشرف جمال عبد القادر عمار من القدس، عامه السابع على التوالي في سجون الاحتلال، وذلك منذ اعتقاله عام 2015م، وهو محكموم بالسجن 17 عامًا، “وفقًا لحنظلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى