رئيسية 1شؤون فلسطينية

الاحتلال يشن حملة اعتقالات ودهم في عدة مناطق بالضفة

إذاعة صوت الشعب

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الأربعاء، خمسة شبّان من مخيم الدهيشة ومن قريتي حوسان وارطاس بمحافظة بيت لحم في الضفة المحتلة.

وقالت مصادر محلية، إن المواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال خلال اقتحامها المخيم، وأطلقت خلالها الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز، ما أدى إلى إصابة شاب بعيار ناري في القدم، نقل على إثره الى أحد مشافي بيت لحم لتلقي العلاج، في حين اعتقلت قوات الاحتلال ماهر محمد الولجي (18 عامًا)، ومحمد وائل مناع (17 عامًا)، بعد دهم منازل ذويهما، وتفتيشهما. 

واعتقلت قوات الاحتلال أيضًا ثلاثة شبان من قرية حوسان غرب بيت لحم، هم: كامل مهدي زعول (18 عامًا) وهو طالب توجيهي، وزيدان محمد زيدان (20 عامًا)، وأحمد محمد أبو رية من قرية ارطاس جنوبًا، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

وفي جنين، أصيب ثلاثة مواطنين بينهم سيدة، واعتقل ثلاثة آخرون خلال اقتحام قوات الاحتلال، مخيم جنين، وقرية عنزة جنوب المدينة.

واقتحمت قوات الاحتلال مخيم جنين، وسط اطلاق وابل من الأعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز، ما أدى إلى إصابة شابين بالرصاص باليد والقدم، وسيدة بقنبلة صوتية، فيما اختطفت قوات خاصة “مستعربين”، الشاب أشرف القيسي، خلال اقتحامها المخيم.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال 3 مواطنين من محافظة نابلس، وقامت قوة صهيونية باقتحام حي المعاجين في نابلس وداهمت منزل المواطن علاء سميح الأعرج واعتقلته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى