أحدث الأخبارشؤون فلسطينية

الشعبية تنعي الشبل محمد سعيد حمايل من بيتا الصمود

إذاعة صوت الشعب

نعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، الشبل محمد سعيد حمايل، 15 عاماً، والذي ارتقى شهيداً اليوم الجمعة على أرض جبل صبيح في بلدة بيتا شرق نابلس.

وقالت الجبهة في بيان لها، إنّها تنعى الشهيد حمايل، بمزيد من الفخر والاعتزاز، الذي ارتقى في بلدة بيتا الصمود، مقدّمةً أحر التعازي والمواساة، من والده الرفيق سعيد وعموم عائلته بانضمام، هذا الشهيد الشبل إلى قوافل شهداء العائلة التي ما زالت تقُدَم الشهيد تلو الشهيد من أجل فلسطين.

وقالت الجبهة: “إن الشهيد البطل محمد سليل عائلة مناضلة عشقت النضال تاريخياً منذ عقود طويلة، فالشهيد حَملّ اسم جده شهيد الجبهة الشعبية الرفيق محمد عبد الجواد حمايل الذي استشهد في بيروت عام 1976، وعمه الرفيق الشهيد نايف محمد حمايل والذي استشهد أيضاً في بيروت. فيما ارتقت عمته المناضلة نايفة حمايل شهيدة عام 1985. وهدم بيت عمه الآخر عبد الفتاح من قبل الاحتلال عام 1988. أما والده المناضل الرفيق في الجبهة فهو أسير محرر وجريح”.

وشددت “تعاهد الجبهة الشهيد وكل الشهداء بأن تبقى وفية لدمائهم الطاهرة بمواصلة خيار المقاومة حتى دحر الاحتلال عن كل شبر من فلسطين وإقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى