شؤون فلسطينية

طقس فلسطين: تفاصيل الحالة الجوية وموعد بدء فصل الصيف رسميا

إذاعة صوت الشعب

أعلن الراصد الجوي ليث العلامي، تفاصيل الحالة الجوية في طقس فلسطين ، غدًا الخميس، والجمعة المقبل، مشيرًا إلى موعد بدء فصل الصيف فلكيا.

وقال العلامي، عبر صفحته على “فيس بوك”، إن اليوم الأربعاء، كانت الأجواء حارة نسبياً خلال النهار، ولطيفة ليلاً .

وأضاف: “من الأربعاء وحتى الجمعة: “انخفاض آخر على الحرارة، وطقس مُعتدل نهاراً، ومُنعش خلال الليل، يميل للبرودة في الجبال” .

تفاصيل طقس فلسطين غدا الخميس: لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة الى أدنى بقليل، وتسود أجواء معتدلة ومائلة للبرودة صباحاً في الجبال، مع غيوم متفرقة تتركز فوق السواحل وحتى السفوح الغربية، وفي ساعات النهار تسود أجواء صيفية حارة نسبياً بشكل عام، وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء الى الإعتدال بوجه عام وتكون مائلة للبرودة قليلاً في الجبال مع بعض الغيوم المتفرقة في السماء، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

تفاصيل طقس فلسطين الجمعة المقبل: لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة الى أدنى بقليل، وتسود أجواء معتدلة ومائلة للبرودة صباحاً في الجبال، مع غيوم متفرقة تتركز فوق السواحل وحتى السفوح الغربية، وفي ساعات النهار تسود أجواء صيفية حارة نسبياً بشكل عام، وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء الى الإعتدال بوجه عام ومائلة للبرودة قليلاً في الجبال مع بعض الغيوم المتفرقة في السماء، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

موعد بدء فصل الصيف فلكيا في فلسطين

ومن جانبه، قال الراصد الجوي ليث العلامي، إن فصل الصيف يبدأ فلكياً رسمياً في الـ21 من شهر يونيو الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى