رياضة

لا غالب ولا مغلوب في قمة تشيلسي ومانشستر يونايتد

فرض التعادل السلبي بدون أهدافه نفسه على مباراة تشيلسي أمام مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي أقيم بينهما، ضمن الجولة الـ26 من البريميرليج، على أرضية ملعب “ستامفورد بريدج”، ليرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثاني، بينما رفع تشيلسي رصيده إلى 44 نقطة في المركز الخامس.

بداية الشوط الأول من المباراة كان هادئاً بين الفريقين، وسط انحصار اللعب في متوسط الميدان، وفي الدقيقة “9” أرسل لاعب تشيلسي كرة خطيرة لكن لينديلوف أبعدها إلى ركنية، وبعدها سدد راشفورد كرة قوية من ضربة حرة بماشرة أبعدها ميندي عن مرماه بصعوبة في الدقيقة “13”.

وفي الدقيقة “15” عاد الحكم الى تقنية الفيديو بعد لسمة يجد من أودوي داخل منطقة الجزاء، لكن قرر في نهاية الأمر بعدم وجود ركلة جزاء، ثم سدد أودوي كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى، أرسل أودوي كرة خطيرة مرت من أمام جيرو بغرابة، لينتهي الشوط الأول 0-0.

وفي الشوط الثاني، أجرى تشيلسي تبديل بخروج أودوي ودخول رييس جيمس، ثم كاد تشيلسي أن يسجل هدف التقدم بعد عرضية من تشيلويل داخل منطقة الجزاء تابعها زياش بتسديدة تصدى لها دي خيا ثم تابعها جيمس بتسديدة أخرى ارتطمت في دفاع الشياطين الحمر في الدقيقة “49”.

سدد  جرينوود كرة رائعة على خط منطقة الجزاء لكنها ضلت طريق المرمى في الدقيقة “59”، ثم كاد مانشستر يونايتد أن يسجل هدف التقدم بعد كرة عرضية من لوك شو وصلت إلى وان بيساكا الذي هيأها إلى مكتومياني الذي سدد كرة تصدى لها ميندي ببراعة في الدقيقة “60”.

خرج جيرو ودخل بدلاً من بوليسيتش في الدقيقة “56”، وبعدها سدد فريد كرة مقوسة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المقص الأيسر للحارس ميندي، ثم خرج زياش ودخل فيرنر من جانب البلوز، بينما خرج جرينوود ودخل مارسيال من جانب الشياطين الجمر في الدقيقة “77”.

أرسل رييس جيمس كرة عرضية خطيرة أبعدها لينديلوف في اللحظة الأخيرة من أمام فيرنر في الدقيقة “82”، وبعدها سدد فيرنر كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها سهلة عند دي خيا، وبعدها سدد فرنانديز كرة قوية لكن الحارس ميندي أبعدها بصعوبة في الدقيقة”90+2″، لينتهي اللقاء بالتعادل 0-0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى