رياضة

برشلونة يحتل وصافة الليجا مؤقتاً بفوز ثمين على إشبيلية

بهدفي ديمبلي وميسي

حقق فريق برشلونة فوزاً مستحقاً على حساب مضيفه إشبيلية، في مباراة الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإسباني ، بنتيجة (2-0) ، ليرفع الفريق الكاتالوني رصيده إلى 53 نقطة ويتقدم مؤقتاً للمركز الثاني ، وبقي إشبيلية الرابع برصيد 48 نقطة.

كاد عثمان ديمبيلي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الـ 22 ، تصدب له حارس إشبيلية المغربي ياسين بونو، ولكن المحاولة الثانية كانت في المرمى ، بعد تمريرة سحرية من ميسي ، وضعه وجهاً لوجه أمام ياسمين بونو ، ليتقدم بها إلى داخل المنطقة ويسددها يسارية في المرمى عند الدقيقة 28.

وأوقف بونو محاولة خطيرة أخرى للبارسا في الدقيقة 35 عن طريق فرانكي دي يونج ، وحاول الظهير الأمريكي سيرجينو ديست حظه بتسديدة علت المرمى ، في شوط كان ضعيف من جانب الضيوف ، والذي انتهى بتقدم الكتلان بهدف مقابل لا شيء.

وفي الدقيقة 51 حاول الفريق الأندلسي بكرة من نجمه المخضرم خيسوس نافاس ، ولكن تير شتيجن تصدى للكرة ببراعة ، ووصلت كرة في الدقيقة 58 إلى ديست داخل منطقة الجزاء ، ليسددها بقوة ، ولكنها ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى ياسين بونو.

وحاول ميسي بكرة في الدقيقة 59 بعد تمريرة من ديمبيلي ، ولكنها ذهبت عالية ، ومرت كرة رأسية لاسكوديرو لصالح إشبيلية فوق المرمى في الدقيقة 63 ، وعند الدقيقة 78 الهدف الثاني يضيع من برشلونة ، عرضية من ميسي يلعبها لينجليت ولكن الكرة تمر بجوار القائم بقليل.

وعند الدقيقة الـ85 ميسي سجل الثاني ، وجاء بعد أن استلم الأرجنتيني تمريرة مذهلة من البديل مورييا ويراوغ وينفرد بالمغربي بونو ، الذي تصدى للكرة في المرة الأولى ، ولكنها ترتد لميسي مرة أخرى ليسددها في الشباك الخالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى