من نحن

إذاعــة صـــوت الشـعـب

ملكية الإذاعة: شركة نبأ للإنتاج الفني والإعلامي.

التــــردد: 106 FM

  • نبذة عن الإذاعة وهويتها:

إذاعة محلية فلسطينية ، تبث برامجها من داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، وتهدف إلى الارتقاء بوعي الجماهير الفلسطينية ، تناقش وتطرح القضايا الملحة التي تهم الجمهور الفلسطيني  وتتناول مشاكل وهموم الناس تلامس قضاياهم الملحة وتعمل كحلقة وصل بين المواطن والمسئول, وهي بذلك تنتهج خطاً إعلامياً متوازياً ينتمي إلى الواقع الفلسطيني المعاش، وتضم في صفوفها نخبة من الكادر الإعلامي  المؤهل القادر على إيصال رسالة إعلامية وطنية وواضحة وواقعية.

 

  • المؤسسون :

شخصيات وطنية مستقلة، تقدمية، ومجموعة من الأكاديميين والمثقفين.

 

  • مجلس الادارة :

يتكون من شخصيات إعلامية وإدارية تمتلك كثير من الكفاءات والخبرات

 

  • أهداف الإذاعة :

تسعى إذاعة صوت الشعب لتكون أداة توعية في المجتمع، عبر نشر المعلومات والحقائق لتوفير السبل أمام تكوين رأي عام مؤثر، يقوم بدوره في الحياة العامة. والموضوعية هي السبيل الوحيد لتحقيق هذا الهدف، والموضوعية في نظر الإذاعة هي اختيار واعٍ للحقيقة في أي ضفة كانت، وفي أي زمان. فهي لا تعني الحياد، ولا مساحة الفراغ بين ضفتين متقابلتين، بل تعني الالتزام بالواقعية، والتعبير عنها بمعزلٍ عن تأويلاتها المختلفة، وبعيداً عن كل الإسقاطات والحسابات… وذلك بواسطة البرامج التي تناقش وتعالج شئون المرأة والشباب وحقوق الإنسان والعمال.. إلخ.

نطاق البث والمساحة الجغرافية :

تغطي الإذاعة  كامل قطاع غزة، وأجزاء من مدينة الخليل في الضفة المحتلة. ومستقبلياً ستكون الإذاعة قادرة على تغطية أجزاء واسعة من الضفة المحتلة، وأراضينا المحتلة في الداخل.

  • أقسام الإذاعة وطاقمها :

– الإدارة التنفيذية.

– الإدارة الإدارية والمالية.

– قسم الاخبار.

– قسم الهندسة والمونتاج.

– جهاز العلاقات العامة.

– جهاز التسويق.

 

ويعمل في الاذاعة طاقما متخصصا  يتكون من نحو عشرين موظفا  في كافة الاقسام اضافة الى طاقم مراسلين الى جانب التعاون مع العديد من الصحفيين  والإعلاميين وجهات مختلفة.

  • رؤية مستقبلية

تسعى الإذاعة لأن تكون الأولى فلسطينيا  وذات بصمة مميزة في فضاء الإعلام للنهوض بكافة المجالات الحياتية الثقافية والفكرية وإحياء التراث الفلسطيني وحفاظا على مكتسباته وصوناً للثوابت الفلسطينية.

وتعمل على نسج شراكات مع العديد من المؤسسات  والمنظمات الاهلية التي تعمل داخل فلسطين من اجل النهوض بالمواطن الفلسطيني ومساعدته على كافة الصعد .

ويسعى مجلس الادارة لتطوير  الاذاعة في المستقبل المنظور للوصول الى منظومة اعلامية متكاملة.

زر الذهاب إلى الأعلى